مشروب سحـ،ـري شبيه بـ المياه الغازية يخلصـ،ـك من الكـ،ـرش

 




ليس سـ،ـراً أن التخلص من الوزن الزائد، خاصة حول الوسط أو البطن أو ما يطلق عليه “الكـ،ـرش”، ليس بالأمر السهل على الإطلاق، بل هو يحتاج إلى استراتيجية صحيحة حتى يكتب له النجاح.

ولكن هناك بعض الحيل والنصائح، التي يمكن أن تفيد حتى أخصائيي الحمـ،ـيات الأكثر التزامًا من غيرهم، وتجعل عملية التخلص من الكـ،ـرش سهلة وسلسة، عن طريق مشروب يوصف بالسـ،ـحري، ويشبه إلى حد كبير “المياه الغازية” أو مشروبات “الشعير”.

وأشار موقع “تايمز نيوز ناو” إلى أن هذا المشروب السـ،ـحري هو مزيج “خل التفاح” مع “بيكنغ صودا” أو “صودا الخبز”.

وأشار الموقع إلى أن هذا المزيج له مفعول السـ،ـحر في فـ،ـقدان الوزن بسرعة وسهولة ومن دون أي مـ،ـشاكل صحـ،ـية مترتبة على هذا الأمر.

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

يساعد مزيج “خل التفاح وصودا الخبر” في خلق بيئة استقلابية صحـ،ـية قلوية، وتعمل على تقوية جـ،ـهاز المـ،ـناعة مع تعزيز صحـ،ـة الشعر والجلد.

كيف يتخـ،ـلص من الكـ،ـرش؟

أظهرت الأبحاث أن خل التفاح يمكن أن يقدم العديد من الفوائد الصحية لفقـ،ـدان الوزن، حيث يمكن أن يساعد حمض الأسيتيك، المكون النشط الرئيسي في خل التفاح، على فقـ،ـدان الدهون من خلال تحسين التمثيل الغذائي، وزيادة حرـ،ـق الدهون، وتقليل تخزين الدهون في البطن والكـ،ـبد، وقـ،ـمع الشـ،ـهية، وما إلى ذلك من أمور.

في الدراسات الحيوية، قد يعمل حمض الأسيتيك أيضًا على تحسين حسـ،ـاسية الأنسـ،ـولين، وخفض نسـ،ـبة السـ،ـكر في الـ،ـدم، وخفـ،ـض مستويات الكوليـ،ـسترول ومحـ،ـاربة الفـ،ـيروسـ،ـات.


­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

وبالمثل، تؤكد بعض الدراسات أن صودا الخبز قد تكون أداة فعالة لإذابة الدهون بشكل أسرع.

وتظهر بعض الدراسات أن صودا الخبز يمكنها تهدئة عسـ،ـر الهضم وتكـ،ـسير الدهون ومساعدتك على إنهاء مشـ،ـاكل الانتفاخ.

مزيج سحـ،ـري

تشير الأبحاث أيضًا إلى أن تناول خل التفـ،ـاح (من 1-2 ملاعق كبيرة) المخـ،ـلوط مع صودا الخبز قبل تناول الطعام يمكن أن يحسن التحـ،ـكم في نسـ،ـبة السـ،ـكر في الدم، ويعـ،ـزز الامتـ،ـلاء ويقلل من السعرات الحرارية، وكل هذه الفوائد يمكنها أن تصب في حقيقة الأمر في كفة إنقاص الوزن.

كيف يصنع؟

يعد تحضير هذا المشروب السـ،ـحري فقدان بسيطًا للغاية ولا يستغرق سوى دقيقة واحدة، على النحو التالي:


– امزج ملعقتين صغيرتين من خل التفاح الخام العضوي مع ملعقة صغيرة من صودا الخبز في كوب.


– املأ الكوب بالماء قبل الشرب.


يحتوي هذا المشروب على العناصر الغذائية والإـ،ـنزيمات التي يمكن أن تساعد في تحسين عملية الهضم، وقـ،ـمع الشهية، ما قد يساعد على فقدان الوزن.