تونس: الإعلان الرسمي من وزارة الداخلية

 




بمناسبة المباراة القادمة في الجولة السادسة للدور الثاني من بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم، التي ستقام يوم الثلاثاء 27 يونيو 2023 في الساعة 4:30 مساءً في ملعب حمادي العقربي برادس بين فرق الترجي الرياضي التونسي والنادي الافريقي، أصدرت وزارة الداخلية بيانًا يتضمن الإجراءات التالية:

أولاً: سيتم حظر وقوف وتنقل جميع أنواع السيارات على الطريق الوطني رقم 1 في الجزء الممتد بين مفترق شوشة رادس ومفترق برج الوزير الزهراء من الساعة 1:30 مساءً حتى الساعة 8:00 مساءً، باستثناء الأشخاص الذين يتجهون إلى الملعب وحاملي تذاكر الدخول.

ثانياً: ستفتح أبواب الملعب في الساعة 2:00 مساءً، ويُفضل الحضور في وقت مبكر لتجنب الازدحام.

ثالثاً: لتسهيل عملية التوجيه، يجب على حاملي التذاكر إظهارها بالضرورة عند جميع البوابات المتقدمة (مدخل الملعب من ناحية السريعة - مفترق وادي مليان - مفترق BSB - مفترق نوبو).

رابعاً: لتسهيل عملية الدخول وتجنب الازدحام المروري عند دخول الجماهير الرياضية، تم تخصيص المأوى الشمالي لحاملي التذاكر "ENCEINTE INFERIEUR ET SUPERIEUR" والمأوى الجنوبي لحاملي الاشتراكات والتذاكر "VIRAGE" و "C.D PELOUSE".

خامساً: سيتم السماح بالدخول إلى المآوي الشرفية عبر المدخل الرئيسي فقط لحاملي تذاكر المقصورات (Loges) والصحفيين.

وتشدد وزارة الداخلية على أهمية الالتزام بقوانين المرور، بما في ذلك تجنب القيادة المتهورة والسلوكيات الخطرة والنقل العشوائي والحمل الإضافي للأشخاص.