مصدر بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" يكشف حقيقة تطبيق عقوبة حرمان جماهير الترجي التونسي !!!■




كشف مصدر بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف"، حقيقة تطبيق عقوبة حرمان جماهير الترجي التونسي من حضور مباراتين ، قبل مواجهة الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا .


وشهدت مباراة الترجي التونسي أمام شبيبة القبائل ، أمس السبت ، أحداث شغب من جانب الجماهير في المواجهة التي جمعت الفريقين ضمن إياب الدور ربع النهائي من البطولة .


وقال مصدر "بالكاف" في تصريحات خاصة : "ننتظر تقرير حكم ومراقب المباراة ، وإذا ما أثبت إدانة جماهير الترجي ، سيتم توقيع العقوبات بكل تأكيد" .


وتابع : " العقوبة التي وقعها "كاف" في وقت سابق على الترجي ، بعد مواجهته مع الأهلي في 2021 ، تم تطبيقها بالفعل على جماهير النادي التونسي".


وسبق أن عاقب "كاف" الترجي بحرمان جمهوره 4 مباريات من الحضور ، منهم مباراتين مع إيقاف التنفيذ ، بحيث يتم تطبيقها ، حال تكرار واقعة الشغب من جماهير الترجي خلال عامين من توقيع العقوبة الأولى .


وبالفعل وقع "الكاف" ، عقوبة على الترجي بعد أحداث الشغب في مباراة الأهلي ، بذهاب الدور نصف النهائي من نسخة دوري الأبطال في 19 يوليو/تموز 2021 .


ووقع "الكاف" عقوبات على الترجي في هذه المباراة بسبب أحداث الشغب من جانب الجماهير والتي تسببت في تعطل انطلاق المباراة لمدة ساعة .


وأوضح المصدر : "واقعة الشغب تكررت من جماهير الترجي في مواجهته مع النجم الساحلي في النسخة الماضية من دوري الأبطال ، خلال شهر مارس/آذار من عام 2022" .


واستمر : "قرر "الكاف" وقتها تطبيق عقوبة الحرمان من الجمهور مباراتين على الترجي ، والتي سبق و أوقف تنفيذها في عقوبات لقاء الترجي و الأهلي" .


وتابع المصدر : "الترجي وقتها خاض لقائي شباب بلوزداد في الدور ربع النهائي من دوري الأبطال بدون جماهير" .


وختم : "في حال صدور عقوبات ضد الترجي بعد أحداث شبيبة القبائل ، ستكون منفصلة عن العقوبات السابقة" .