مقاول يقتلع حاويات في مدينة نابل بسبب عدم حصوله على مستحقاته : رئيسة البلدية توضّح

 


تداول عدد من مستخدمي موقع التواصل الإجتماعي"فايسبوك" ، صورا لمقاول بصدد إقتلاع حاويات قمامة في مدينة نابل بعد أسابيع من تركيزها، من وذلك بسبب عدم حصوله على مستحقاته.



وخلال تدخل هاتفي في برنامج "كابوتشينو" على موجات الجوهرة أف أم ، نفت رئيسة بلدية نابل بسمة معتوق ما تم تداوله وأوضحت أن هذا المشروع مدرج في إطار البرنامج الإستثماري التشاركي لسنة 2022 وتبلغ كلفته 820 ألف دينار منها 500 ألف دينار جزء من هبة سويسرية قيمتها مليون دينار،ويتمثل في تجميل مدينة نابل وتركيز تجهيزات حضارية بالمدينة تتمثل في مقاعد وحواجز وأعمدة توجيهية وحاويات.


وقالت معتوق ، إنّ الفرق المعنية بمتابعة المشروع راسلت المقاول وأعلمته بوجود إخلالات وطالبته بتركيز حاويات وفق المواصفات الفنية المنصوص عليها في كراس الشروط الخاص بالمشروع من حيث المواد المستعملة وطريقة تركيزها، فقام المقاول بإنتزاع الحاويات.


وفيما يتعلقّ بما يتمّ تداوله حول عدم حصول المقاول على مستحقاته ، أوضحت رئيسة بلدية نابل أنّ عملية الخلاص لا تتم إلاّ عند انتهاء العمل، لافتة إلى أنّ المقاول تحصّل على مستحقاته بالنسبة للتجهيزات التي اكتملت وأثبتت المعاينات مطابقتها للشروط، وأضافت أنه تمّ اختيار المقاول بعد إجراء طلب عروض وفق تصريحها.