عاجل / تطورات مثيرة.. سمير الوافي يعكس الهجوم على مريم بن مامي و الأخيرة تلجأ للقضاء و علاء الشابي في ورطة.

 


سمير الوافي يعلن عن رفعه لقضية جزائية في الثلب والقذف ضد مريم بن مامي :"ولن أتسامح في حقي وحق والدتي...والقانون هو الفيصل...!!!


ونشر سمير الوافي منذ قليل على صفحته الرسمية بموقع   التواصل الاجتماعي فيسبوك التدوينة التالية:



أعلمني محامي مريم بن مامي أنها رفعت قضية أخرى ضدي وضد علاء الشابي ( ربما لم يبرد السجن قلبها وتطالب بإعدامي )...والقانون يمنع ذلك إلا في الجانب المدني ( يعني تعويض مادي ) أما الجزائي فقد إنتهى بصدور الحكم السابق وأغلق الملف...لذلك فإن قضيتها الثانية مدنية وسنواجهها بالقانون...


وقد أعلمته بدوري أنني أنا أيضا رفعت بها قضية جزائية...في الثلب والقذف...وتمت معاينة وتوثيق ذلك في مختلف تصريحاتها الكثيرة...التي ذكرت فيها والدتي ووصفتني بأوصاف يعاقب عليها القانون وفيها ثلب وقذف وتشويه وتشهير ثابت...وقد جرها تشنجها وإستغلالها المفرط من الإعلام إلى السقوط في الثلب...وهو ما لا تبرره الشكوى الأولى التي رفعتها والتي مكان النظر فيها هو المحكمة وليس الإعلام...وحقها تناله بالقانون وليس بالثلب والقذف والتجريح وبذكر أمي الفاضلة التي يؤسفني مجرد ذكرها على لسان هؤلاء...!!!


أنا تمت محاكمتي ظلما على الإساءة عبر شبكات التواصل...دون أن أكون قد سجلت أو سربت أو نشرت التسجيل المذكور في وسائل التواصل و الذي كان مجرد مكالمة هاتفية شخصية...كنت ضحية غدر من سجلها ومن سربها ونشرها...أما هي فالثلب الذي إرتكبته ضدي علني وثابت وموثق...ولن أتسامح في حقي وحق والدتي...والقانون هو الفيصل...!!!


للأسف نهدر طاقتنا ونبذر وقتنا في هذه التفاهات والهوامش...لكنها إكراهات تجبرنا على التفاعل مع هذا الإصرار المتواصل على البوز السهل وعلى الإنتقام والتشفي...!!!