مباراه المغرب وكندا كاس العالم 2022

 


وتستعد المغرب لخوض مباراة حاسمة، لتخطف ورقة الصعود لدور الـ16، في كأس العالم قطر 2022، عندما تلتقي مع منتخب كندا.


وكانت المنتخبات العربية الثلاث الأخرى وهي قطر والسعودية وتونس، قد ودعت البطولة، التي تقام لأول مرة في بلد عربي.


وفي آخر أمل للجماهير العربية، يلتقي المنتخب المغربي مع منتخب كندا، في الجولة الأخيرة لحساب المجموعة السادسة في كأس العالم قطر 2022.


ويسعى منتخب المغرب، لكتابة تاريخ جديد، والصعود لدور الـ16 وهو على رأس مجموعته، لتكرار إنجاز 1986 عندما تصدر مجموعته، وواجه منتخب ألمانيا في الدور المقبل.


وبات منتخب كندا من بين المنتخبات التي ودعت كأس العالم 2022، وهو سلاح ذو حدين لأسود الأطلس، لأنه سيلعب ضد منتخب لا يلعب على التأهل، ولكنه في الوقت ذاته، سيلعب ضد منتخب ليس لديه ما يخسره وسيلعب دون ضغط.


موعد مباراة المغرب وكندا اليوم في كأس العالم؟

موعد مباراة المغرب وكندا اليوم في كأس العالم، سيكون عند الساعة الرابعة عصراً بتوقيت المغرب، السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، على أرضية ملعب “الثمامة”


ماذا يحتاج منتخب المغرب للصعود لدور الـ16؟

يمتلك منتخب المغرب حظوظا قوية للصعود لدور الـ16 في كأس العالم قطر 2022، بعد حصده 4 نقاط من انتصار وتعادل جعلوه مناصفًا في صدارة المجموعة السادسة.


يحتاج منتخب المغرب للفوز على كندا ليرتقي لصدارة المجموعة ب7 نقاط، ويضمن الصعود كأول.


في حال تعادله مع منتخب كندا، سيصعد أيضًا بـ5 نقاط، كثاني المجموعة دون النظر لنتيجة مواجهة بلجيكا وكرواتيا في القمة الملتهبة بينهما، إذ سيرافق أحدهما بحسب ما سيؤول إليه الصدام الأوروبي العنيف.


وسيتأهل منتخب المغرب حتى لو خسر من كندا بهدف واحد، شريطة ألا تفوز بلجيكا على كرواتيا؛ لأنه سيظل وصيفاً بـ4 نقاط، ومتقدماً بفارق الأهداف على بلجيكا التي خسرت من الأسود بهدفين.