مباراة البرازيل وسويسرا كأس العالم 2022

 


يستعد منتخب البرازيل لمواجهة سويسرا، مساء اليوم الإثنين الثامن والعشرون من نوفمبر، على أرضية استاد ٩٧٤ ( راس أبو عبود)، في إطار مواجهات الجولة الثانية من المجموعة الثامنة في دور المجموعات لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

قدم منتخب سويسرا أداء جيد في أول مباراة له بمشواره بالمسابقة أمام الكاميرون حيث فاز في المباراة انذاك، ليحصد الثلاث نقاط جعلته بالمركز الثان على جدول ترتيب المجموعة متساويا مع البرازيل بفارق الاهداف فقط.


المنتخب البرازيلي استعد لهذه الموقعة بتركيز عالي وبكل حذر، حيث يتطلع لهزيمة المنتخب السويسري الذي ينافسه على صدارة المجموعة، لذا سيقاتل بشراسة لمحاولة اقتناص النقاط الكاملة للاستمرار في المنافسة بقوة على التأهل في الجولة الأخيرة .


وعلى الجانب الأخر، يبحث منتخب سويسرا عن استراتيجية لايقاف هجوم البرازيل، وذلك من خلال فرض القوة البدنية والضغط العالي على منطقة هجوم منتخب البرازيل لعدم خلق فرص تهديفية.


ويطمح المنتخب السويسري في هذه المباراة بتحقيق الفوز من أجل البقاء في دائرة الصراع على العبور للدور الثانية، ولكن هذا يتطلب منه التركيز العالي أمام الخصم لنيل مراده.


دقائق قليلة تفصلنا عن صافرة بداية المباراة، نتمنى لكم متابعة ممعة.


تشكيل سويسرا امام منتخب البرازيل

الحارس: سومر فيدمر.

الدفاع: فابيان شار، مانويل أكانجي، ريكاردو رودريغيز،

خط الوسط: ريمو فرويلي، تشيردان شاكيري، جبريل سو، غرانيت تجاكا.

الهجوم: روبين فارغاس، بريل إيمبولو، روبين فارغاس

البدلاء: كوبيل، كون، كومرت، إلفيدي، فرنانديز، فراي، جاشاري، ريدر، ستيفن، زكريا، أيبيشر، فاسناخت، أوكافور، سيفيروفيتش.


تشكيل البرازيل امام منتخب سويسرا

حراسة المرمى: أليسون.


خط الدفاع: أليكس ساندرو، تياجو سيلفا، ماركينيوس، داني ألفيش.


وسط الملعب: كاسيميرو، فريد، فينيسيوس جونيور، أنتوني، رافينيا.


خط الهجوم: ريتشارليسون.


غياب نيمار عن مباراة البرازيل وسويسرا في كأس العالم 2022 للإصابة


سيغيب نيمار عن مباراة البرازيل وسويسرا اليوم في مباراة كأس العالم قطر 2022، حيث صرَّح طبيب المنتخب البرازيلي عن أنَّ نيمار لديه إصابة في الرباط الجانبي للكاحل، كما سيغيب معه المدافع دانيلو نتيجة التواء في الكاحل، وحاليا وبحسب التصريحات فكلاهما يتعالجان وسيكونان غائبان في المباريات القادمة خلال دور المجموعات، على أمل مشاركتهم في دور ال16 وتكملة البطولة. ا