سر ضحكة المتـ،ـهم بقتـ،ـل نيرة أمام المحكمة.. القاضي فاجأه بسؤال «صورة»

 


ابتسامة عريضة ظهرت على وجه المتـ،ـهم بـ،ـقـ،ـتل نيرة أشرف طالبة المنصورة، في أثناء الإدلاء باعترافاته أمام القاضي، في أولى جلسات المحـ،ـاكمة اليوم، إذ تفاجأ متابعو الجلسة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بـ محمد عادل المتـ،ـهم، يـ،ـبتـ،ـسم في أثناء الإجابة على سؤال وجهه له القاضي وهو: «إنت شايف الحب إزاي؟».


وعلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي على المشهد بأنه متـ،ـبلد المشاعر أو أنه لا يشـ،ـعر بالموقـ،ـف العـ،ـصـ،ـيب الذي يمر به، وهو مـ،ـرتـ،ـدي البدلة البيضاء ويقف ماثلًا أمام هيئة المحكمة في جـ،ـر يـ،ـمـ،ـة قتـ،ـل ارتكـ،ـبها منذ أيام ضـ،ـد الفـ،ـتاة التي اعتـ،ـرف بحبها مرارا وتكرارا.

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

المتهـ،ـم بـ،ـقـ،ـتـ،ـل نيـ،ـرة يضـ،ـحك أمام القاضي

ووجّـ،ـه قاضي محكمة جنايات المنصورة في أولى جلسات المحاكمة، سؤالا للمتهم بـ قـ،ـتـ،ـل الطالبة نيرة، قائلًا: «إيه مفهومك عن الحب يا محمد.. أنت شايف الحب إيه؟»، ليرد محمد عادل مبتسمًا: «بمفهوم بأي طريقة؟» وبعدها كرر القاضي السؤال: «أنت شايف الحب إزاي (كيف).. أنا بحب واحدة لازم آخدها يا إما أقـ،ـتـ،ـلـ،ـها؟».


واستكمل المتـ،ـهـ،ـم محمد عادل، إجابته على سؤال القاضي: «لما تلاقي حد بيستـ،ـغلك ويضـ،ـحك عليك الناس هو ده اللي خلاني أقـ،ـتـ،ـلهـ،ـا وأخـ،ـلص عليها، إنما الحب قبـ،ـلنا وبـ،ـعدنا حـ،ـبوا وهيحـ،ـبوا مـ،ـفيـ،ـش مشـ،ـكلة، لكن مـ،ـقـ،ـتـ،ـلتـ،ـهاش عـ،ـشان هي رفـ،ـضـ،ـتني ولو حاطط في دماغـ،ـي كده كنت عـ،ـملت الموضوع ده من زمـ،ـان».

تحليل لغة جـ،ـسد المتهم محمد عادل


وكان الدكتور وليد هندي استشاري الصحـ،ـة النفـ،ـسـ،ـية حلل لغة جسد محمد عادل، ونبرة صوته في أثناء الإدلاء باعتـ،ـرافـ،ـاته والدوا فع التي قـ،ـادتـ،ـه إلى ارتكـ،ـاب الجـ،ـريـ،ـمة بحق المـ،ـجنـ،ـي عليـ،ـها أمام أعـ،ـضاء هيئـ،ـة المـ،ـحكمة، موضحًا أن المتـ،ـهم يعـ،ـانـ،ـي من حالة الإد مـ،ـان العاطـ،ـفي أو ما يسمى بـ«إضطـ،ـراب التعـ،ـلق»، وهو أحد الإضـ،ـطـ،ـرابات النـ،ـفسـ،ـية الشـ،ـديـ،ـدة، التي راح على إثـ،ـرها يتـ،ـخـ،ـلص من محبـ،ـوبتـ،ـه مع سبـ،ـق الإصرار والترصـ،ـد بعدما رفضت الإرتباط به.



ويقول استـ،ـشاري الصـ،ـحـ،ـة النفسـ،ـية، إنّه على الرغم من حالة الضـ،ـعف والانـ،ـهيـ،ـار التي ظـ،ـهر بها المتـ،ـهم محمـ،ـد عادل وبدت بشكـ،ـل واضـ،ـح على نبـ،ـرة صوتهـ،ـ أمام هيئة المحكمة، إلا أنّه يبدو وقد أصيـ،ـب بتـ،ـبلـ،ـد الإحسـ،ـاس فضلًا عن اقـ،ـتناعـ،ـه بالفكـ،ـرة وعدم شـ،ـعوره بالنـ،ـدم، وإذ عـ،ـاد به الزمـ،ـن من المتوقع أنّه سـ،ـيرتـ،ـكـ،ـب الجـ،ـريـ،ـمة نفـ،ـسـ،ـها بل وربما بشـ،ـكـ،ـل أكـ،ـثر عنـ،ـفـ،ـو انًا.