معلقة واحدة عـ،ـلاج الكـ،ـحة الحـ،ـادة مهما كانت قوية من اليوم الأول

 


عـ،ـلاج الكـ،ـحة الناشـ،ـفة عند تغير الأجواء من فصل الشتاء إلى فصل الصيف، أو العكس نصيب جميعنا بالبـ،ـرد، وترافقه الكـ،ـحة الشـ،ـديدة التي تؤرق مضـ،ـاجعـ،ـنا، وتـ،ـحرمنا من النوم بشكل سليم، لكن سنعرض لك المشروب السـ،ـحرى الذى يعمل على إزالة الكـ،ـحة، ويوفر لك راحتك بشكل كامل.

هناك بعض الطرق، والمكونات التى تساعدك على التخلص من الكـ،ـحة بشكل نهائى، ومن أهم هذه المشروبات، أو الطرق:

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

العسل: يعد العسل من أفضل الأشياء التى تعمل على إزالة الـ،ـكحة، وتخفيف الألم الذى تشعر به، ويقوم العسل بدور الترطيب فى الحلق، ويقوم بمعـ،ـالجة الكـ،ـحة عن طريق إفراز كميات كثيرة من اللعـ،ـاب حتى لا تكون الكـ،ـحة أكثر حدة، وتجـ،ـرح حنجـ،ـرتك.

عرق السوس: يقوم عرق السوس بدور طـ،ـرد البلغـ،ـم، وأيضا يعمل على ترطيب، وتهدئة الحنجـ،ـرة، وتخفيف حدة الكـ،ـحة التى تصيبك.


الغـ،ـرغرة بالملح:نعلم جيدا أن الماء المملح له العديد من الفوائد الهامة جداً، لكن أن نستخدمة فى تقليل، وإزالة الكـ،ـحة هذا أمر مدهش، لكن بالطبع الماء المملح يعمل على طـ،ـرد البلـ،ـغم، وأيضا تهدئة الحنـ،ـجرة، وتخفيف الالم الذى اصـ،ـابك بحنـ،ـجرتك.

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

إن كنت لا تريد أن تجرب تلك الاشياء التى تم ذكرها سابقا، فهناك العديد من الوسائل التى تعمل على تخفيف المك، وإزالة الكحة لديك، ومن اهم هذه الوسائل:

السوائل الدافئة: تعد من أفضل الأشياء التى تساعدك على الاسترخاء، وتخفيف جميع الآلام التى تواجهك، وأهم هذه الآلام، آلام الكـ،ـحة تقوم بمعـ،ـالجـ،ـتها، وتخفيف حدتها.

البعد عن الاماكن التى تشغل وجود مدخنين، أو وجود حـ،ـرائق مشـ،ـتعلة عليك بالبعد تماماً عنها لأنها تقوم بتضـ،ـرير صـ،ـدرك، وحنـ،ـجرتك، وتزيد من الألـ،ـم، لذلك كل هذه النصائح يجب أن يلتزم بها كل الأشخاص الذين يعـ،ـانون من مشـ،ـكلة.