الجريء يطلب تدخلا عاجلا من قيس سعيد

 


نشر رئيس جامعة كرة القدم وديع الجريء تحديثة عبر صفحته الفايسبوكية دعا خلالها رئيس الجمهورية قيس سعيد للتدخل إزاء ما اعتبره تحريضا واستهدافا شمله عبر تصريح الوزير كمال دقيش اذاعيا.

وكان دقيش قال إن فسحة الجريء قد انتهت وأنه ليس فوق القانون وانه عمل ضد تونس…


وفي ما يلي رد الجريء:

إثر تصريح وزير الشباب والرياضة كمال دقيش، وادعاءه الخطير والباطل، بأنني عملت ضد تونس، وتعمدت حرمان الجمهور الرياضي من حضور لقاء تونس وزامبيا، يهمني أن أتوجه إلى السيد رئيس الجمهورية وإلى السيدة رئيسة الحكومة وإلى السيد وزير الداخلية وإلى الرأي العام بما يلي:


أولا: أحمل السيد كمال دقيش، المسؤولية الكاملة، عن أي ضرر بدني أو مادي أو معنوي، يمسني أو يلحق بأي فرد من أفراد عائلتي، جراء الادعاءات الخطيرة والباطلة وخطابه التحريضي الصريح.

ثانيا: أدعو السيد رئيس الجمهورية إلى التدخل، فمن غير المعقول أن يتوجه وزير تونسي إلى الشعب بمثل هذه الادعاءات والاتهامات الخطيرة والباطلة ضد مواطن تونسي، ويقوم بالتحريض عليه من خلال وسيلة إعلامية.

ثالثا: عكس ما أشار إليه الوزير من تهم باطلة ولا أساس لها من الصحة ، نؤكد توفر كل الدلائل والقرائن التي تثبت بطلان الادعاء الخطير، وتفند بشكل قطعي ومطلق هذه الرواية الباطلة.

رابعا: لا نعتقد أنه يمكن أن يصدر عن الوزير خطاب مماثل، مهما كانت اختلافاته مع بقية المسؤولين أو كرهه العميق لبعض الأشخاص.

خامسا: أكد الوزير أّنّه كلف مختصين ومختصات في القانون على العمل على ملفات تتعلق بي، فهل يمكن أن نفهم أن هناك مساعي لاختلاق التهم و إلى فبركة وافتعال ملفات ضدي؟