في قمة الغضب.. بلماضي يلغي الندوة الصحفية وينقل تربص “الخضر” إلى تونس

 


أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم رسميا نقل تربص “الخضر” إلى مدينة طبرقة التونسية استعدادا لمواجهتي تنزانيا والسنغال.



ويستعد المنتخب الجزائري لمواجهة تنزانيا بملعب مدينة عنابة يوم 7 سبتمبر، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2023، قبل التنقل إلى العاصمة داكار لمواجهة السنغال بطل أفريقيا وديًا.


وورد في موقع “الفاف”: “تحسبًا لموعد فترة توقف الاتحاد الدولي، من 4 إلى 12 سبتمبر 2023، والمباراتين، ضد تنزانيا والسنغال، قرر الاتحاد الجزائري لكرة القدم نقل معسكر “الخضر” إلى طبرقة بتونس “.


وذكر بيان الاتحاد الجزائري لكرة القدم، أن نقل التربص إلى تونس، جاء من أجل السماح بمواصلة صيانة أرضية المركز التقني الوطني للمنتخبات بسيدي موسى.


وأضاف بيان الهيئة الكروية الجزائرية أن “سبب اختيار مدينة “طبرقة” جاء بسبب قربها من مدينة عنابة التي سيحتضن ملعبها 19 ماي 1956 مساء يوم الخميس 7 سبتمبر 2023 مباراة الجزائر وتنزانيا”.


وعلمت منصة ” أوراس” من مصادرها الخاصة أن الناخب الوطني جمال بلماضي استشاط غضبا بعد الحالة المزرية التي لقي فيها أرضية ملعب سيدي موسى.


وكشفت مصادرنا أيضا، أن الناخب الوطني سعى للتنقل إلى عنابة من أجل خوض تربص تحضيري هناك، يسبق مواجهة تنزانيا، لكن عدم وجود فنادق شاغرة بسبب موسم الاصطياف حال دون ذلك.


وقرر بلماضي التوجه إلى “طبرقة” أين حضر اتحاد العاصمة و شبيبة القبائل و شباب بلوزداد و حتى المنتخب المحلي سبق و ان حضر هناك.


وعلى ضوء ذلك، ألغى الناخب الوطني المؤتمر، والذي كان مبرمجًا يوم الأحد 3 سبتمبر الحالي، القادم بالجزائر، نظرًا إلى تزامنه مع سفر بعثة المنتخب الوطني إلى تونس للدخول في معسكر تحضيري هناك.