مباراة الترجي التونسي و الزمالك

 



الزمالك يسعى لاستعادة توازنه في بطولة دوري رابطة أبطال أفريقيا، حيث يلعب الزمالك ضد الترجي التونسي في الجولة الثالثة من دور المجوعات ببطولة دوري رابطة أبطال أفريقيا.


الزمالك يسعى لاستعادة توازنه في بطولة دوري رابطة أبطال أفريقيا، حيث يلعب الزمالك ضد الترجي التونسي في الجولة الثالثة من دور المجوعات ببطولة دوري رابطةأبطال أفريقيا.


لا بديل أمام الزمالك إلا تحقيق نتيجة إيجابية خصوصًا الفوز على الترجى، وإن كان تعادل الزمالك اليوم سيكون أمراً إيجابياً أيضاَ.


ويمتلك الزمالك نقطة في المجموعة بعد تعادله في المباراة الاخيرة مع المريخ السواني بدون أهداف وقبلها خسر الزمالك أمام شباب بلوزداد الجزائري في القاهرة بهدف دور رد.


فيما يتصدر الترجي التونس المجموعة برصيد 6 نقاط من الفوز على المريخ وشباب بلوزداد، وجاءت نتيجة مباراة المريخ السوداني مع شباب بلوزداد والتى انتهت بفوز الميخ على شباب بلوزداد لتصدب في صالح الزمالك.


القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد الترجي في دوري أبطال أفريقيا

ستنقل قناة بي إن سبورتس مباراة الزمالك ضد الترجي في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري رابطة أبطال أفريقيا، وأعنلت إدارة قناة بي إن سبورتس أن المعلق محمد بركات سيقوم بالتعليق على أحداث مباراة الزمالك والترجي في دوري رابطة أبطال أفريقيا.


تشكيل الزمالك المتوقع ضد الترجي في دوري أبطال أفريقيا

من المنتظر أن يلعب فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك بتشكيل متوازن أمام الترجي حيث يلعب الزمالك من أجل الفوز، وإن لم يستطع فالتعادل، ومن المنتظر أن يكون تشكيل الزمالك المتوقع ضد الترجي على النحو التالي:


حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: حمزة المثلوثي، حسام عبدالمجيد، محمد عبد الغني، محمد عبدالشافي

خط الوسط: نبيل عماد دونجا، عمرو السيسي، عمر جابر، سيد نيمار


خط الهجوم: أحمد مصطفى زيزو، ناصر منسي