سبب مقــ. تل ماريا كا.ميلا فيلا.لبا إسبتيا | فيد يو البنت اللي اتقتــ ـلـ. ت

 




أثار مقطع انتشر في الساعات القليلة الماضية، تحت مسمى “فيديو البنت الهندية اللي اتقت .لت”، موجة من الذ ..عر بين مستخدمي شبكة التواصل الاجتماعي، وفي التفاصيل أتضح أن فتاة تبلغ من العمر 17 عاماً تدعى “ماريا كاميلا فيلالبا إسبتيا”، عثر على جث .تها صباح يوم “3 سبتمبر” في مقاطعة “كاتري أنتيوكيا” في كولومبيا.

ماريا كاميلا فيلالبا إسبتيا راحت ضح .ية عملية قتــ .ل بشع.ة، تداولت بشكل رائج على منصات التواصل الاجتماعي. وبحسب وسائل إعلام كولومبية، عثرت شر طة منطقة “باجو كاوكا”، على جث. ة فتاة “هامدة” بالقرب من “نهر نيتشي”.


­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

سبب مقتل ماريا كاميلا فيلالبا إسبتيا

وحسبما ذكرته صحيفة “infomercado”، كان والد ماريا كاميلا فيلالبا إسبتيا على علاقة بعشيرة إجرا .مية كولومبية خطي رة، وعلى ما يبدو وقع بينهم خلاف. وقررت العشيرة الإجراممية الانتقا.م من والد “ماريا”، عن طريق خـ .طف ابنته، ثم أقدم أفراد العص.ابة على ق تتل الفتاة البالغة من العمر 17 عاماً.

ووثق أفراد العصاب.ة مقطع فيديو، يرصد ظهور الفتاة “ماريا”، وأقدموا على فصل رأسها، وإز الة أعضا ئها، وإرسال الفيديو إلى ذويها.


María Camila Espitia Villalba

وقالت الكاتبة الشهيرة “سوزانا بوريال”، في منشور لها عبر تويتر، أن ما حدث مع María Camila Espitia Villalba غير مقبول، مطالبة الجهات المختصة بضرورة الكشف عن هوية القا تل. وكتبت تقول: “ليس من الممكن أن نستمر في السماح بالعنف الجامح ، فمن الملح أن نبني السلام”.


تابع أونا إمينينسيا على تويتر معلقًا: “ما زلت لا أستطيع استيعاب ما فعلوه بماريا كاميلا فيلالبا إسبتيا وأولئك الذين قتلوها عندما اختطفوها. الشيء الأكثر إثا رة للاشم ئزاز هو رؤية مجموعة من الأشخاص يطلبون الفيديو غير الخاضع للرقابة لحظة إز الة أعضا ئهم”.


وغرد آخر: “كان اسمها ماريا كاميلا فيلالبا إسبتيا ، بالكاد تبلغ من العمر 17 عامًا ، وألقوا بجسدها في نهر كاوكا ، وقاموا بتصوير فيديو أثناء إزا لة أعضائها. وركزت الصحافة على الحديث عن النميمة والترفيه السياسي. ماذا يحدث في هذا البلد؟ الأطفال جيدون فقط للمناقشات؟ “.