يالفيديو / في مداخلة إذاعية لها : صديقة “صابرين” التي سقطت من جسر رادس تكشف عن تفاصيل جديدة ..





 تدخلت عفاف قاسم صديقة الضحية صابرين بلطي التي توفيت إثر حادثة سقوطها من قنطرة رادس على راديو منارة آف آم اليوم وكشفت تفاصيل جديدة عن حادثة سقوط صديقتها صابرين.


وعن تفاصيل الحادثة التي تعلم عنها صديقتها صابرين قالت أنها تخاصمت منذ مدة مع صديقها عادل ثم عادت العلاقة بينهما وقررا الذهاب الي الحمامات للسباحة، وبينت أن العلاقة بينهما تشوبها أحيانا فترات توتر وصلت إلى حد أن عادل عنّفها العديد من المرات .


وأضافت أنها ذهبت الي الحمامات مع صديقها وكان معهم شخصين، وأثناء تواجدها بالحمامات هاتفت أمها وأعلمتها أنها تعرضت للعنف وقد لاحظت هي بنفسها آثار عنف على جثتها وقالت أنها قد تكون تخاصمت مع صديق عادل .


بينت أن شهود عيان شاهدوا حقيبتها ملقاة بجانب السيارة التي كانت تقلها وأنهم شاهدوها في حالة هيستيرية وهناك من قال انها ألقت بنفسها وهناك ذكر أنه وقع إلقائها من القنطرة.


وقالت صابرين أنها قد تكون حاولت الهروب من عادل وأصدقائها نتيجة للعنف الشديد الذي تعرضت له عند عودتهم من الحمامات وأن الحالة الهستيرية التي كانت عليها في القنطرة قبل سقوطها كانت نتيجة ما تعرضت له خاصة وأنها هاتفت أمها و أكدت لها أنها “تاعبة ” حسب قول صديقتها