عايدة رياض: عندي 68 سنة ولازم أرتبط بشخص أصغر مني عشان يدلعني .. أخذت علقة مــ وت من محـ رم فؤاد بسبب حبيبي الأولاني

 


تعد الفنانة عايدة رياض إحدي أهم الفنانات منذ سبعينات القرن الماضي، ولها تاريخ فني طويل وحافل مع كبار النجوم في السينما أو الدراما، منذ ما يقرب من أربعون عاماً، وارتبط بها الجمهور ارتباطاً كبيراً بسبب أدوارها التي برعت في تجــ سيدها أمام الشاشة ولا يزال الجمهور يتذكرها حتى يومنا هذا

ردت الفنانة عايدة رياض على ما يثـــار بشأن ارتباطها؛ وذلك بعدما تصدرت التريند خلال الفترة الماضية، بتصريحاتها حول علاقتها بشخص ما على السوشيال ميديا، إلى جانب الحديث عن مواصفات الشريك المثالي لها.

وقالت عايدة رياض، خلال لقائها مع الإعلامية راغدة شلهوب، في برنامجها سابع سما: لا أعيش قصة حب، وكنت مرتبطة بشخص من جمهوري ومعجبيني، وعلى اتصال دايما، ولسه ماشوفتوش، وبيسأل عليا، ولما بطلع في التليفزيون؛ بيقولي كنتي أمورة ولذيذة، وأنا بفرح بالكلام ده.

وواصلت عايدة رياض: وهو زعــ لان مني وعملتله بلوك؛ لأنه كل ما ييجي مصر، بكون مشغولة، وما اتقابلناش، وفاكر إننا فاضيين عشان فنانين، وأنا معجبيني كتير، ولو فكرت أرتبط؛ لازم آخد واحد صغير، لأني كبيرة، ومواليد 1954، ولو إني مش مقتنعة بيه؛ بس بتكلم عن نفسي.

عايدة رياض تعيش قصة حب مع معجب

أثا..رت الفنانة عايدة رياض جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي؛ وذلك بعدما أشارت إلى ارتباطها بشخص ما، دون رؤيته، وان الحديث بينهما كان مقتصرا على السوشيال ميديا.

وقالت عايدة رياض، خلال لقائها مع الإعلامية راغدة شلهوب، في برنامجها سابع سما: كنت أتحدث مع شخص ما، يعيش في الولايات المتحدة الأمريكية، وكنا على تواصل مستمر، وعند رؤيته لي في برنامج أو عمل فني؛ يقول لي: إنني جميلة؛ وبالطبع كنت أحب هذه المجاملات، على الرغم من أننا لم نلتقِ حتى الآن، وتواصلنا كان مقتصرا على مواقع التواصل الاجتماعي.