القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

توسع دائرة المشبوهين في قضية الكوكــ ــ،ـايين

 


ذكرت الصحفية منى البوعزيزي أن الأبحاث في قضية الكوكايين التي تورط فيها فنان شعبي وفنانة شابة و إبن لاعب دولي سابق و 4 اشخاص اخرين  ستتوسع و ستشمل أيضا عددا من السياسيين والإعلاميين.

واضافت البوعزيزي وفق تصريح لشمس اف ام ان مُهربا كبيرا كان يتواصل بصفة يومية مع مدير الحرس الديواني والأخير يمده بالخرائط الموجودة.

واشارت البوعزيزي الى أنه تمت احالة مدير الحرس الديواني على التقاعد الوجوبي وهو الأن قيد التحقيق .

كما قامت شركة مشبوهة في تهريب العملة الصعبة ومتورطة في تهريب 7  مليارات خارج تونس, بتقديم صكًا بقيمة 200 ألف دينار لوزير سابق في حكومتين وهو الأن رهن الايقاف.

 وكانت الإدارة الفرعية لمكافحة المخدرات للحرس الوطني بببن عروس قد تمكنت يوم 20 ديسمبر 2021 من تفكيك عصابة مختصة في ترويج مخدر "الكوكايين" . 

من جهتها أصدرت المحكمة الابتدائية بأريانة 6 بطاقات إيداع بالسجن , وتم توجيه تهم لهم تتعلق بمسك مادة مخدرة مدرجة بالجدول" ب" واستهالكها وحيازتها وملكيتها والنقل والتوزيع بنية الإتجار بمادة مخدرة وتكوين عصابات داخل أو خارج البلاد ,والانخراط والمشاركة فيها وتخصيص واستعمال وتهيئة مكان في تعاطي وترويج المواد المخدرة وخزنها واخفائها بصفة غير قانونية والتردد على مكان مهيئ لتعاطي المخدرات مع العلم بذلك.