اعترافات التلميذ منفذ الاعتداء على أستاذه…

 


تقرر إحالة التلميذ المعتدي يوم أمس الاثنين على أستاذه بواسطة ساطور وسكّين بمعهد ابن رشيق بالزهراء على أنظار النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية ببن عروس اليوم الثلاثاء 9 نوفمبر 2021 لتتّخذ القرار المناسب في شأنه.


تجدر الإشارة إلى أنّ أعوان فرقة الشرطة العدلية بحمام الأنف انطلقوا منذ مساء أمس في استنطاق التّلميذ. كما تمّ اليوم الثّلاثاء إخضاعهإلى التحليل البيولوجي للتثبت من مدى استهلاكه لمادة مخدّرة من عدمه.


وفق مصادرنا، قال التلميذ خلال استنطاقه من قبل الوحدات الأمنية بحضور مندوب حماية الطفولة إنّ الأستاذ رفض طلبه بإعادة امتحان التاريخ والجغرافيا بعد تغيبه لمدة أسبوع عن الدراسة دون مبرر.


وأضاف أنّه عاد إلى المنزل وتسلّح بسكين وساطور ثم عاد إلى المعهد واستغل فترة الراحة على الساعة الرابعة مساء ليدخل إلى المعهد ويتوجه مباشرة إلى الأستاذ ويسدد له ضربات قوية بالساطور على مستوى الرأس وطعنات متتالية بالسكين على مستوى الظهر واليدين والساقين، ثم لاذ بالفرار واختبأ في منزل في منطقة برج الوزير أين تمكنت الوحدات الأمنية من تحديد مكانه والقبض عليه. ويواجه المعتدي تهمة محاولة القتل العمد مع سابقية الإضمار.