القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

قطاع غزة قصف إسرائيلي يُدمر برج الجوهرة الذي يضم مكتب قناة "المملكة" ووسائل إعلام أخرى في غزة​

 




قصف جيش الاحتلال الإسرائيلي، فجر الأربعاء، برج الجوهرة في مدينة غزة الذي يضم مكتب قناة "المملكة" ووسائل إعلام أخرى وشقق سكنية، بعد إخلائه ودمرته بالكامل.


ويتكون المبنى من 8 طوابق ويحتوي على 20 شقه سكنية، وأُخلي بشكل مستعجل ولا يوجد به أي شخص عند قصفه.


"البرج لم يستخدم لأي استخدامات عسكرية ولم يشهد تواجدا لفصائل فلسطينية مما يؤكد ان اسرائيل تستهدف الشقق السكنية لإحداث أكبر الأضرار وتكميم الافواه والأصوات لعدم بث ما يجري داخل القطاع"، وفق المراسل.


وقال مراسل "المملكة" في قطاع غزة، مساء الثلاثاء، إن طاقم مكتب "المملكة" أخلى البرج الذي يقع فيه في مدينة غزة، بعد تحذيرات بقصف البرج وتدميره بشكل كامل.


وأشار المراسل إلى استهداف البرج بـ 3 صواريخ استطلاع، ويضم المبنى مؤسسات إعلامية محلية وعربية ودولية.


وذكر المراسل "أثناء التغطية المباشرة التي كنا فيها قبل قليل لما يحدث بغزة تم الإبلاغ باتصال هاتفي للقاطنين في البرج الذي يقع فيه مكتب المملكة بالإخلاء على الفور وقمنا بإخلاء البرج".


"هذا البرج الذي نعمل به يضم عددا من المؤسسات الصحفية إلى جانب أيضا سكان مدنيين، وحتى اللحظة ننتظر وفق ما أخبرنا الأهالي أنه سيتم خلال الفترة المقبلة قصف البرج وتدميره بشكل كامل ... ما زلنا ننتظر أن يكون هناك استهداف أو أن تطلق طائرات الاستطلاع"، وفق المراسل.


وأوضح أن إسرائيل تتخذ في هذا الأمر نظاما يقوم على إطلاق طائرات الاستطلاع في البداية صواريخ باتجاه المكان الذي سيقصف وبعد ذلك تقوم بتدميره.


"حتى الآن تم إخلاء المبنى وإخلاء المباني المجاورة لمكتب قناة المملكة والشرطة تقوم بإغلاق الشوارع لمنع المركبات من الاقتراب من هذا المكان، حتى الآن أجواء صعبة بالتزامن مع ذلك هناك أنباء عن أن برج آخر تم إبلاغه بالإخلاء"

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

اخر الاخبار